مجتمع

لقطات من حفل زفاف نجل بسمة وهبة في إيطاليا

كتب: أحمد الشورى

أثار حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة من زوجها الأول، والذي أقيم أمس الجمعة 20 سبتمبر في إيطاليا، حالة من الجدل عبر السوشيال بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء المقربين.

وأحيا حفل الزفاف المطرب أحمد سعد، وكان برفقة زوجته علياء بسيوني، حيث سجل حفل الزفاف الظهور الأول لهما منذ عودتهما.

وأقيم الحفل في إيطاليا بأحد القصور المطلة على بحيرة كومو الشهيرة، وظهرت خلاله العروس بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأبيض، ونسقته مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف ومجوهرات أنيقة.

وخطفت بسمة وهبة الأنظار في حفل زفاف نجلها بإطلالة راقية، حيث ظهرت مرتدية جيبة طويلة ذات بعض النقوشات، ونسقت معه توب طويل ذا أكمام مكشوفة من نفس الخامة أيضا.

وأكملت بسمة وهبة إطلالتها بكلاتش صغير باللون الفضي مع مجموعة من المجوهرات الراقية التي منحتها إطلالة متكاملة، ونالت إطلالتها إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت بسمة وهبة كشفت عن مفاجآت حول سبب عدم مشاركة الفنانة لوسي في الجزء الرابع من مسلسل المدح بطولة حمادة هلال، والذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2024.

وقالت بسمة وهبة في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: لوسي قد تكون سابت مسلسل المداح بسبب تعرضها لأذى، بسبب دور العفريته اللى جسدته قبل كده، وكانت اسمها هند بنت الأحمر، وقالت بنفسها إنها حسيت بأذية حقيقية ومكملتش”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى