فن

شاهد.. محمود راتب يطرح أغنية قلبت بجد بتوقيع رندلي قديح

كتبت: سلمى عبد الله

طرح المطرب الصاعد محمود راتب أغنية جديدة بعنوان “قلبت بجد” ، وذلك على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وجميع المنصات الغنائية، وأيضا على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأغنية من كلمات مصطفى عبد الرحمن، وألحان محمود راتب، وتوزيع وليد ميمني، وتم تصويرها في بيروت بتوقيع المخرجة اللبنانية رندلي قديح، وإنتاج شركة العندليب للإنتاج الفني.

وتقول بعض كلمات الأغينة:

حبيت اتسلى بيها
أمثل شوية عليها
وف حبي أوقعها
حبيت أبان قدامهم
إنى أنا اجمدهم
وبقلبي اعلقها

أنا قلت شوية هزار .. لقتها قلبت بجد
والنعمة بقيت محتار … دخلت ف حارة سد
عملت فيها كبير أخرتها أنا اللي وقعت
أنا قلت أجيب رجليها
رجلي أنا اللي جت

وتأتي هذه الاغنية بعد أن قام محمد شبانة ابن شقيق الفنان عبد الحليم حافظ منذ أيام قليلة بإهداء الميكروفون الذهبي للعندليب إلى محمود راتب.

وقال شبانة في بيان صحفي أنه استمع مؤخرا لدعاء بصوت محمود راتب بعنوان “عشان أتوب”، ليجد نفسه أمام صوت مؤثر وحساس ويتميز بتوصيل معنى الكلمة والجملة اللحنية، مشيرا إلى أنه يتوقع له النجاح والاستمرار وحجز مكان مرموق بين النجوم الكبار في الفترة المقبلة، مضيفا أنه لم يجد أثمن من الميكروفون الذهبي للعندليب حتى يهديه إياه تشجيعا له.

وأضاف شبانة أن قصة هذا الميكروفون تعود لفترة السبعينات، حيث أهداه شخصية عربية مرموقة للعندليب، وغنى فيه خلال حفلة معرض دمشق الدولي في شهر أغسطس عام 1976، وهذا الحفل يعد من أخر الحفلات العامة لعبد الحليم.

بينما أعرب محمود راتب عن سعادته البالغة بهذه الهدية، وقال في تصريحات صحفية إنه فخور باقتناء ميكروفون الفنان الكبير عبد الحليم حافظ، ويتمنى أن يكون على قدر هذه المسئولية الضخمة.

ويشار إلى أن محمود راتب طرح العديد من الأغاني خلال الفترة الماضية، منها أغنية “أحلى الكلام” من ألحانه، وكلمات حسام عمر، وتوزيع وليد ميمني، وبعدها طرح أغنية “كل العيون” كلمات تامر حسين، وألحان محمد رحيم، وتوزيع نور، وقام بتصويرها فيديو كليب مع المخرجة نيهال نبيل، بالإضافة إلى دعاء “عشان أتوب” من كلماته وألحانه، وتوزيع وليد ميمني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى