رياضة

الرمادي: قندوسي سيشارك أمام الأهلي.. هو لاعب مهم ولم نفكر في غير ذلك

كتبت: سلمى عبد الله

تحدث أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا عن إمكانية مشاركة أحمد قندوسي أمام المارد الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري، وذلك بعد أزمته الأخيرة.

وكان لاعب الأهلي المعار لسيراميكا كليوباترا خرج بتصريحات تليفزيونية تحدث فيها عن فشل صفقة انتقال الجزائري زين الدين بلعيد لصفوف القلعة الحمراء.

وأكد قندوسي على أن السبب يتمثل في فرض وكلاء من جانب الأهلي على بلعيد غير الوكيل الخاص به، وهو ما قابله الأخير بالنفي.

وقال الرمادي في تصريحات عبر قناة “إم بي سي مصر 2”: “كنت أفضل ضم عدد صفقات أكبر بعد رحيل 16 لاعبا عن صفوف الفريق منذ يناير الماضي”.

وأضاف: “عوضنا الراحلين بضم صفقات جديدة مميزة، لكنهم يحتاجون بعض الوقت من أجل الانسجام، ونسابق الزمن لإعادة هيكلة الفريق لأن أسلوب لعبنا يعتمد على الجماعية”.

وتابع: “أحمد قندوسي سيشارك أمام الأهلي في السوبر المصري، فهو لاعب مهم في الفريق، ولم نفكر في عدم مشاركته ضد الأهلي بعد الأزمة الأخيرة”.

وواصل: “نريد تقديم بطولة قوية في السوبر المصري، وخلال النسخة الماضية أهدرنا فرصا عديدة ضد بيراميدز، وأثناء التحضير للمباراة المقبلة شاهدت مع اللاعبين فيديوهات أظهرت تقديمنا لمباراة نموذجية”.

وكشف عن سبب رحيل أحمد ياسر ريان قائلا: “فكرت في ضم فاخري لاكاي لأن أسلوب لعبه مناسبا لنا، وأصبح لدينا 4 لاعبين في مركز المهاجم، في حين أنني أفضل اللعب بمهاجم واحد، ولذلك وافقت على رحيل ريان للبنك الأهلي لرغبته في خوض عدد دقائق أكبر”.

وأردف: “الفريق يعاني من مشكلة في توزيع المراكز، الموسم الماضي لم يكن لدينا سوى ظهير أيسر واحد هو محمد شكري وكذلك ظهير أيمن واحد هو أحمد هاني وعوضته بالاستعانة بعبد الرحمن جمال لاعب الوسط”.

وأكمل: “كان هناك خلل كبير في توزيع المراكز، الموسم الحالي حاولنا إعادة هيكلة الفريق وفقا للمراكز، وتعلمت درسا وهو ألا أفرط في لاعب قبل توفير البديل، خاصة أن الفرق متمسكة بلاعبيها ولم نستطع ضم أجانب بسبب انتهاء الدوري في أغسطس الماضي”.

ويلعب سيراميكا كليوباترا مع الأهلي يوم 20 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً “بتوقيت القاهرة” ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى