رياضة

عبد الله بكري: رمضان صبحي كان يريد العودة للأهلي.. ولا أحد سيحب ناديا أكثر من نفسه

كتبت: سلمى عبد الله

قال عبد الله بكري لاعب نادي الاتحاد السكندري إن رمضان صبحي كان يريد العودة إلى الأهلي بمجرد انضمامه لبيراميدز، مضيفا أنه لن يرفض الانتقال للزمالك لأنه أهلاوي، مؤكدا ذلك بجملة: “لا أحد سيحب ناديا أكثر من نفسه”.

وانتقل عبد الله بكري إلى صفوف الاتحاد السكندري قادما من زد على سبيل الإعارة.

وقال بكري في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس 2”: “كنت أتمنى اللعب لنادي جماهيري مثل الاتحاد. الضغط والحساب والطموحات مختلفة في هذه الأندية”.

وأضاف: “إن تراخى اللاعب أو تكاسل سيعاني في الأندية الجماهيرية، ولهذا أعتبرها خطوة جيدة وأتشرف باللعب للاتحاد”.

وتابع: “تدربت مع الكثير من المدربين الأجانب لكن بابافاسيليو واقعي ولديه الكثير من الحلول ويتعامل باحترام مع اللاعبين”.

وعما أثير بشأن استبعاد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لبعض لاعبي بيراميدز بناء على مشاكل سابقة حين كان مدربا للفريق مثل أحمد الشناوي وعمر جابر، قال: “حسام حسن شخص ملتزم ويحب العمل والنظام ولم تحدث أي مشاكل، واللاعبون الكبار مثل الشناوي كانوا ملتزمين”.

أما عن فكرة عودة رمضان صبحي للأهلي، قال: “حتى لو تم اقتراح ذلك فهو لم يحدث أمامي. من الممكن أن تتواجد الرغبة، ولكن لا تسمح الظروف. اللاعب يسعى للنجاح بطبيعة الحال”.

وواصل: “رمضان صبحي كان يريد العودة للأهلي بمجرد انضمامه إلى بيراميدز، حيث لم يكن معتادا على الأجواء، ولكن سارت الأمور على ما يرام بعد ذلك”.

وبسؤاله هل صرح من قبل بأمنيته اللعب للأهلي ولو مجانا، أجاب: “نعم صرحت بذلك وفي نفس الوقت قلت إني أريد النجاح. إن لم يكن الأهلي راغبا في ضمي بينما يريدني الزمالك هل يعقل أن أرفضه لأني أهلاوي؟”.

وأكمل: “لا أحد سيحب ناديا أكثر من نفسه. بعض اللاعبين من مشجعي الأهلي لعبوا للزمالك وقدموا كل ما لديهم”.

وعن السوبر المصري، قال: “أتوقع تأهل الزمالك وسيراميكا كليوباترا إلى نهائي السوبر المصري. الأهلي يركز على مواجهة الزمالك للثأر من السوبر الإفريقي ولكن سيراميكا ليس خصما سهلا”.

ويلعب الزمالك في الساعة 4:05 عصر اليوم الأحد أمام بيراميدز على ملعب آل نهيان بأبو ظبي ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

على جانب آخر، يستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثامنة مساء “بتوقيت القاهرة” على ملعب محند بن زايد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى