رياضة

توني كروس لاعب ريال مدريد بعد الكلاسيكو: “كنا نستحق الخسارة”

عاش ريال مدريد ليلة مظلمة في سانتياغو برنابيو، وذلك بالخسارة أمام برشلونة 0-4، بالرغم من امتلاكه كل ما في عقله للفوز بلقب الدوري.

فكانت الخسارة على أرضه أمام المنافس الأبدي مؤلمة ، ولم يكن لدى الألماني توني كروس أي مشكلة في الاعتراف بذلك عندما سئل عنها في بودكاست “Simply Mal Luppen” الإسبانية.

حيث اعترف توني كروس قائلا: “لقد كانت ليلة لننسى”.

وأوضح الألماني أن كل من هو وفينيسيوس تزامنا في اختبارات منع الأرجل بعد المباراة مع جيرارد بيكيه وجوردي ألبا.

وأضاف لاعب خط الوسط: “وصل الطبيب وأخبرني من كان عليه الذهاب إلى مراقبة المنشطات.

كان بيكيه وجوردي ألبا هناك أيضًا.لم نتحدث. كنا الخاسرين أنا وفينيسيوس. لذلك كنت سعيدًا جدًا عندما تمكنت من الخروج من هناك.

واعترف كروس بأنه تعرض لإصابة في ساقه، “كان على الخدمات الطبية بالنادي خياطة لحم قصبي بثلاث غرز. رأيت أنني كنت أنزف ، لكنني لم ألاحظ ذلك حقًا.

ظللت أشاهد المباراة من دكة البدلاء وشاهدت 3-0 و 4-0 كان ذلك بالطبع مريراً للغاية، فبعد 0-1 ذهبت المباراة في اتجاه ما، كان ذلك مخيباً للآمال. بشكل عام ، كنا ضعفاء للغاية حتى النهاية، كنا نستحق الخسارة.”

يدرك الألماني أنه على الرغم من الخسارة، لا تزال فرص الميرنجي في الفوز بالدوري الإسباني قائمة.

وختم : “علينا أن نعيد رؤوسنا. كان الجميع سيوقعون على مركز البداية هذا قبل الموسم. لهذا السبب يتعلق الأمر بالتخلص منه والمضي قدمًا.

على أي حال ، كان الموسم جيدًا حقًا حتى الآن. لقد ذهبنا إلى كل الأماكن أردنا أن نكون كذلك، ونحن نعمل بشكل جيد. خلال الشهرين الماضيين.

إذا لم ندع ذلك يبعدنا عن المسار ، فهناك الكثير من الاحتمالات”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى