الاساتذه الجامعين
-
مجتمع
الأستاذ الدكتور محمد عبد الله: تدني رواتب الأساتذة الجامعيين يهدد مستقبل التعليم والبحث العلمي
كتبت: مروة حسن طالب الأستاذ الدكتور محمد عبد الله، أستاذ بجامعة العاصمة، حلوان سابقا، مجلس النواب بسرعة فتح ملف رواتب أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية، وإجراء تعديلات تشريعية عاجلة تضمن تحسين دخولهم بما يتناسب مع مكانتهم العلمية ودورهم الوطني في بناء الإنسان وصناعة المستقبل. وأكد الدكتور محمد عبد الله أن الأستاذ الجامعي لم يعد قادرًا على مواجهة أعباء…
أكمل القراءة »
