ضياء الروح

  • مقالات

    مرافئ العشق الإلهي

    كتبت: أم عبد الوهاب   كلما امتدت ساعات السهر، وأرخى الليل سدوله على الوجدان، هبّت زفرات الأشواق من مكامنها العميقة، ونفثت جمر الحنين في القلب، وهي تهمس في خفوتٍ شجي: مشتاق.   ويطلُّ عاشوراء من شرفات الذكر، فتنساب إلى الأرواح معاني النجاة وأسرار الابتلاء، في يومٍ تتعانق فيه عبرة التاريخ مع بشارة الرحمة، وتستيقظ في القلوب أنوار الصبر واليقين. فأسمع…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى