مجتمع

سلمى أبو ضيف تتألق بفستانها الأسود في مهرجان كان

كتبت: بسملة محمد

تألقت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته ال 75. وحضرت “أبو ضيف” ضمن احتفالية الترويج لإحدى المجوهرات العالمية، وهو الدور الذي شاركت فيه الفنانة ياسمين صبري العام الماضي في مهرجان كان السينمائي.

وظهرت “سلمى “على السجادة الحمراء بإطلالة جريئة وأنيقة من تصميم دار أزياء Pinko، حيث ظهرت ب فستان من اللون الأسود بفتحة أمامية وظهر مكشوف، وأعتمدت إطلالة سلمى أبو ضيف على فتحة فستان طويلة عند الساق، وأكمام طويلة من الشيفون، وجاءت المجوهرات لتكمل إطلالتها بأحجار خضراء أنيقة وتركت شعرها منسدلا.

ونشرت سلمى أبو ضيف عدداً من الصور والفيديوهات عبر حسابها الرسمي علىموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام،  أثناء اختيارها لكافة تفاصيل إطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي.

وبدأ الحفل بكلمة حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذى  أعرب من خلالها عن حزنه الشديد لفقد صديقه وزميله الفنان الكبير سمير صبري، الذي يعد أحد أهم فناني السينما المصرية، والذي كان له دور بارز في تأسيس ودعم المهرجان منذ عام 1976، و بدأ مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته ال 75 يوم 17 مايو الجاري ومن المقرر أن يستمر حتى 28 مايو 2022.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى