فن

كريم فهمي يُعلن عن موعد طرح أحدث أعماله السينمائية

كتبت: سارة محمد الباجوري

نشر الفنان كريم فهمي البوستر الرسمي لفيلمه الجديد”أنا لحبيبي” ليعلن من خلاله موعد عرضه في السينمات على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك.

وعلق على البوستر قائلًا:”البوستر الرسمي لفيلم أنا لحبيبي، 2 فبراير بجميع سينمات مصر والوطن العربي، كريم فهمي وياسمين رئيس، إنتاج أحمد السبكي، إشراف عام محمد أحمد السبكي، تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري”.

وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي رومانسي، حيث يجسد الفنان كريم فهمي دور كاتب روائي، وتجمعه قصة حب بالفنانة ياسمين رئيس ويخوضا معًا العديد من الصراعات خلال الأحداث

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم الفنانة سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد مالك، محمد الشرنوبي، غيرهم، تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس هو مشاركتها في فيلم”خطة مازنجر” الذي لا يزال في دور العرض حتى الآن وشاركها في بطولة كلًا من الفنان بيومي فؤاد، محمود حافظ، حمدي الميرغني، محمد أسامة الشهير ب”أوس أوس”، غيرهم تأليف محمد إسماعيل، أمين وليد خيري، إخراج رامي رزق الله.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي هو فيلم”ديدو” وشاركه في بطولة الفيلم كلًا من الفنان بيومي فؤاد، محمد ثروت، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، هدى المفتي، ط غيرهم، تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى