رياضة

كتب: نعمان عبد الكريم

حالة من الحيرة داخل النادي الأهلي بعد فشل الحصول على خدمات مهاجم بشكتاش التركي جاكسون موليكا، يأتي ذلك بعد مغالاة النادي التركي في المطالب المادية لتسليم الإستغناء الخاص باللاعب للأهلي، ويكثف الأهلي جهوده للتعاقد مع مهاجم قوي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية وقبل إنطلاق كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المغرب مطلع الشهر القادم، والتي يشارك بها النادي الأهلي للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي.

وواصل الأهلي مفاوضاته مع النادي التركي ورفع العرض المادي لما يقرب من أربع ملايين دولار إلا أن بشكتاش رفض العرض وطالب بزيادة المقابل لستة ملايين دولار.

تأتي رغبة النادي الأهلي في الحصول على خدمات موليكا كخيار أخر بعد فشل صفقة عبد العزيز يعقوبو لاعب ريو آفي البرتغالي، الذي إتضح عند توقيع الكشف الطبي عليه أنه يعاني من إصابات متكررة في الركبة اليسرى.

وكان موليكا قد إنتقل لبشكتاش التركي قادما من ستاندر ليج البلجيكي بصفقة قدرت بـ 3 مليون يورو ونصف.

ولعب موليكا في السابق في صفوف مازيمبي الكونغولي 31 مباراة سجل خلالهم 14 هدف وصنع 4، كما سجل مع قاسم باشا 12 هدفا في 14 مباراة وصنع 5، ومع بشكتاش شارك موليكا في 16 لقاء ساهم خلالهم في 6 أهداف بواقع 5 تسجيل وصناعة هدف.

ويعاني النادي الأهلي من مشكلة مستمرة في مركز رأس الحربة الصريح مما دفعه للبحث عن مهاجم قوي، في ظل تذبذب المستوى لمهاجمي الأحمر.

وإنتصر الأهلي على فريق الزمالك بنتيجة 3/0 في القمة 125 التي جمعت الفريقين على مسرح إستاد القاهرة الدولي أمس، في الجولة 14 من الدوري المصري، وسجل أهداف اللقاء كلا من محمد شريف بواقع هدفين، ومحمود كهربا هدف، ليرفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 34 نقطة في صدارة ترتيب الدوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى