فن

يا فرحة مصر النهاردة…. الجمهور عن ضحية رامز جلال اليوم

كتبت: نسرين أشرف البلاسي

 

تحل اليوم ضيفه مميزة في برنامج رامز جلال اليوم والذي يحمل اسم “رامز نيفر إند”، والذي يذاع على شاشة قناة MBC مصر، يوميًا طوال شهر رمضان في تمام الساعة 6:10 مساءًا.

 

حيث أن هذه الضيغه ينتظرها الشعب المصري كله، من متابعين البرنامج وغيرهم، وضيفة النهاردة هي ذات الصوت الشتوي، داعمة الفرعون المصري الأصيل الإعلامية ياسمين عز .

وحرصت قناة MBC مصر على الإعلان من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، بأن الإعلامية ياسمين عز ذات الصوت الشتوي هي ضيفة رامز نيفر إند اليوم. 

قائلة:” الإعلامية ياسمين عز الضحية الثالثة لـ رامز نيفر إند، انتظروا المفاجأة بعد الإفطار مباشرة على قناة MBC مصر”.

 

ياسمين عز ضيفة رامز نيفر إند 

 

وفي الجانب الآخر نجد أن ياسمين عز قد ظهرت في برومو برنامج رامز نيفر إند، والذي طرحه تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه على تويتر.

والجدير بالذكر أن الجمهور في مصر والوطن العربي ينتظرون الفنان رامز جلال الذي يقدم برامج مغامرات مختلفة بشكل سنوي خلال شهر رمضان المبارك.

 

 

 ويُقدم هذا العام برنامج رامز نيفر إند، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، حيث أنه يستضيف في كل حلقة أﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم.

 

بينما يتم توصيل الضيف إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، لتبدأ مرحلة غير مألوفة من اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف بصورة تزيد من فزعه وخوفه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى