فن

روجينا: غادة عبدالرزاق ضربتني بالقلم والمشهد مكنش فيه ضرب

كتبت: هبه الله تامر

كشفت الفنانة روجينا في تصريحات تلفزيونية، حقيقة وجود خلافات تجمعها مع الفنانة غادة عبد الرازق، مشيرة إلى أن الأخيرة لها فضل كبير عليها في مسيرتها الفنية.

 

وقالت روجينا:”عمر ما كان فيه خلاف بيني وبين زميلة، غادة من الناس اللي بعد ربنا لها الفضل عليا، الست دي في مسلسل مع سبق الإصرار المخرج مكنش يعرفني وهي صممت عليا”.

 

واوضحت روجينا حقيقة الخلاف، قائله:”بس فيه مشهد زعلت منها مشهد مكنش فيه ضرب بالقلم وضربتني، أنا وقتها زعلت، ومحمد سامي شاله في المونتاج.. محصلتش خناقة بينا ومقلتش ليها وتعاملت مع الموقف أنه محصلش”.

 

أحدث أعمال روجينا

ومن ناحية اخري، تشارك في مسلسل ستهم، الذي يعرض حاليًا ضمن مسلسلات موسم رمضان 2023، وضم العمل كلا من: إياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجربة ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

 

أحدث أعمال غادة عبدالرزاق 

ويذكر ان الفنانة غادة عبدالرزاق تشارك إيضا في رمضان الحالي 2023، في مسلسل “تلت التلاتة”، مكون من 15 حلقة، بطولة: غادة عبد الرازق، وماجد المصري، ونجلاء بدر، ومي سليم، وأحمد مجدي، ومصطفى درويش، وليلى أحمد زاهر، وصلاح عبد الله، ومحمد القس، من تأليف: هبة الحسيني، وإخراج: حسن صالح.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى