فن

مسلسل الكبير أوى 8 ملخص الحلقة 19.. اعتراف مربوحة وجوني والعترة بكذبتهم 

 

 

آية يوسف 

 

شهدت حلقة اليوم من مسلسل “الكبير أوى 8″، بجلوس جوني، و فروحة، في قهوة المزاريطة، للغداء وتهدده دائمًا بكشف سره، يسألها جوني، عن البلد التي جاءت منها لأنها تقول انها كانت بالخارج، فيعلم انها كانت في محافظة الدقهلية وليست خارج مصر. 

 

 

الكبير، ومربوحة، والأولاد جالسون معًا يتحدثون عن حمل مربوحة، ويقترح العترة، أخبار المزاريطة بهذا الخبر، يوافق الكبير، وترفض مربوحة، لأنه حمل كاذب.

 

تدخل عمة مربوحة، لتهنئة مربوحة، وتقول للكبير، إنك لم تنجب منذ زواجكم، واضح ان وجوهنا جميلة عليكم.

 

يدخل جوني، ليجد الأجواء سعيدة، فيسأل عن السبب ليعلم ان مربوحة، حامل، ويهنئ الكبير، ومربوحة، بهذا الخبر السار، تقف فروحة، بجواره تهنئ مربوحة، وتحتضنها لتخبرها براڨوووو يا مربوحة.

 

تتقمص مربوحة، شخصية الزوجة الحامل، وتبدأ في التألم فيأخذها الكبير، لغرفتها، تطلب فروحة من، جوني، الذهاب للعشاء فيرفض تهدده يوافق فورًا وهو متضايقًا.

 

مربوحة، في لحظة كبر حجم البطن ويتفاجئ الكبير من هذا الشكل، وتقول له ماذا تريد يا كبير، والد ام بنت فيقول ما يريده الله أفضل..

 

جوني، يذهب إلى موعد العشاء مع فروحة، واتصل ب نفادي، لإنقاذه من فروحة، يدخل دخلته المعتاده في الدم الثقيل، ليوقع ب فروحة، ويعرض عليها الزواج َلكنها تكشفه وتعلم انه حوار بينهم، ومازال جوني، لم يستطيع التخلص من فروحة، الملتصقة.

 

تقول فروحة، أن جوني، سيتقدم لخطبتها في الصباح، يوافق جوني، باكيًا على حظه.

 

فروحة، تجبر جوني، على أن يتقدم لخطوبتها، ويحاول جوني، الهروب ثم يأتي الكبير، وتعترف مربوحة، بكذبتها وينصدم الكبير، ويخبرها انه لا يخونها وإنما كان يتحدث عن جاموسة سوف تلد قريبًا. 

 

ثم يعترف العترة، بكذبته لوالده وانه من سرق اللاب توب، ويعتذر للكبير، ويقول من فروحة الشيطانة من ساعدته ان يفكر بشكل سيئ. 

 

ثم يعترف جوني، بكذبته وان فروحة هي الشيطانة الحقيقية.

 

يحزن الكبير، أن منزله كله كاذبون، ويعتذر من مربوحة، ويقول لها لا يمكنني البعد عنك، لأنك ابنتي وزوجتي، ويعترف بحبه لها. 

 

يقوم الكبير، بطرد فروحة، وعائلتها ولكن قبل مغادرتهم يجعلهم يرتدون ملابس عسكرية ومعه هو والعترة وجوني الصغير أسلحة لضربهم ومعاقبتهم. 

 

شارك في بطولة مسلسل ” الكبير أوى 8″، كلًا من : أحمد مكي، محمد سلام، رحمة احمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، أمينة خليل، سماء إبراهيم، صفاء الطوخي، محمود الليثي، تأليف وإخراج أحمد الجندي.

 

مواعيد عرض مسلسل ” الكبير اوى 8″، والقنوات الناقلة له :

 

يعرض مسلسل ” الكبير اوى 8″ على القنوات التالية : قنوات ON، ON drama، بعد أذان المغرب، على قناة روتانا خليجية الساعة 07:00، ومنصة watch it.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى