فن

لبلبة:”بسبب مشهد الحضن أمي تركت البيت لمدة ١٥ يوم 

كتبت: سارة الباجوري _مريم عوض، تصوير سارة الباجوري 

 

ظهرت النجمة” لبلبة ” من خلال ندوة نقاشية لمهرجان القاهرة الدولي السينمائي، وكشفت لبلبة عن أسرار وكواليس أعمالها وغيرها من الأمور. 

وتابعت لبلبة :”فيلم جنة الشياطين كان أول إنتاج للأستاذ محمود فراهن عليا، وكان دور صعب للغاية، وتم تغير شكلي جذرياً، لتصبح بشرتي لون برونزي لكي أصبح سمرة، ولكن أنا بحب المخرج الذي يستطيع أن يبرز الذي أمامه. “

وأشارت :” قبل ما أقوم بإمضاء العمل أخبرني لا يوجد تغير من الفيلم وفي النهاية هتقولي مونولوج تبكي فيه لمحمود وتتركيه وتحضني صديق عمره وتبكي ثم بعد ذلك، قام بالنداء عليا فذهبت، ثم بعد ذلك تحدث معي قائلا ً كل ما تشاهدينه لا تقومي بنفيه، ونسينا السنة الدهب وذهبنا إلى الطريق وتم عمل تصاريح لكي نستطيع أن ننتهي من تصوير النهاية لأنها كانت صعبة جداً. 

وواصلت :”المشهد الجبار وإخترع كاميرا الموشن وتركت نفسي بطريقة سلسلة لكي لا أقوم بإضحاك الجمهور عليا.” 

وأختتمت :” أثناء عرض الفيلم هناك إنتشرت مصطلحات السينما النظيفة، ولم أقلق من هذا الدور لأن هناك تحذير من والدتي لرفض هذه النوعية مع إني إشتغلت مع أستاذ عادل لأني بقوم بدور زوجته وكان لابد أن يحضني ، وحين ذلك الوقت أثناء التصوير أخبرني أن هناك مشهد فيه حضن لكي نختم الفيلم، فغضبت أمي وتركت البيت لمدة ١٥ يوم وجلست عند أختي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى