فن

ريهام سعيد تقدم حفل الكينج محمد منير في رأس السنة بالقاهرة

كتبت: مادونا عادل عدلي

تقدم الإعلامية ريهام سعيد حفل رأس السنة للكينج محمد منير للجمهور والذي من المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة داخل ساحة فندق جويل سبورت بالقاهرة الجديدة.

وتواصل ريهام سعيد تقديم حلقات برنامجها “صبايا” الشمس حيث من المقرر أن تستعرض ليلة رأس السنة 2023 نجاحا لجراحة عاجلة خارج مصر لقلوب 5 أطفال وإنقاذهم من فشل كُلي في القلب.

ويذكر أن حفل الكينج محمد منير بالقاهرة الجديدة من تنظيم إيمان عماد ورافي فايز وتجرى تجهيزاته والإعداد له بمواصفات لايف أكثر من عالمية تجعل الإحتفالية المصرية الأضخم وسط إحتفالات دول العالم لهذا العام .

وفي حلقات الإعلامية ريهام سعيد السابقة حدثت مشكلة كبيرة بين الإعلامية والفنان سعد الصغير، وكانت قد طلبت إضاءة زيادة والقناة حلت تلك الأزمة، وبعد ذلك دخلت ريهام اللوكيشن وكانت تغني مع سعد الصغير، وعندما لقت الأشخاص المتواجدة داخل القناة تصور علقت قائلة: “اللي هشوفه رافع الموبايل هكسره”.

والموضوع لم ينتهي عند هذا القول، بل رفضت ريهام إذاعة حلقات برنامج سعد الصغير، والتي تذاع يومي الخميس والجمعة، معلقة: “إزاي هيتذاع سعد خميس وجمعة ورأس السنة السبت كده هبقى ضيفة معاه مش بنقدم البرنامج مع بعض”.

وطلبت ريهام من المنتج والقناة، عدم إذاعة حلقة سعد الصغير، ولكن المنتج رفض، ومن هنا قررت ريهام أن تنسحب من الحلقة.

وعندما علم سعد الصغير بأن ريهام سوف تترك الحلقة، خرج وطلب منها العودة مرة أخرى، وأخبرها بأنه سوف يقنع المنتج بنفسه، وبفعل عادت ريهام مرة أخري، ولكنه فشل في إقناع المنتج برغبتها، لأن صاحب القرار المنتج والقناة وليس المذيع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى