فن

“الأسود والبمبي” الأقرب لها والكذب من الصفات المؤذية في حياتها.. في يوم ميلاد هنا الزاهد

كتبت: مادونا عادل عدلي

باربي الفن كما لقبها الجمهور، تألقت في السينما وتنوعت في أدوارها المميزة في السينما وفي عالم الفن، دائمًا تريد الإعتماد على نفسها كما كشفت للكثير في البرامج اللقاءات التليفزيونية، حمصاني السينما المصرية، فراولة الأعمال الفنية، في هذا اليوم تحتفل الفنانة هنا الزاهد بعيد ميلادها

وتشارك مجلة كلاسي في تقديم وتغطية حوار دار بينها وبين الجمهور عن طريق Ask ردت الفنانة هنا الزاهد على الأسئلة وإليكم نص الأسئلة.

هل ممكن تسامحي حد حتى لو أذاكي كتير؟ لترد بحزم: “لا”.

ورداً على سؤال: “بتحبي تكوني إنسانة مسئولة عن حاجات ولا لأ ؟”، قالت هنا: “بحس إني إنسانة مسئولة جداً عن كل اللي حواليا، وبحب ده جدا، ومقدرش أكون غير كدة”.

وقالت هنا الزاهد ردا على سؤال “إيه أكتر حاجة بتشدك في الشخص اللي قدامك أو بتلفت نظرك؟”: “الطاقة الإيجابية الأول والطيبة”، وقالت ردا على سؤال آخر أنها “تكره الشخص الكذاب”.

وحول أكثر صفة تحبها في نفسها قالت الزاهد: إني بسامح كتير ومش بفتكر الأذية، ودائما أفتكر الحاجة الحلوة اللي الإنسان عملها لي حتى لو هي بسيطة”.

وتلقت الزاهد سؤالا يقول “هل الفن غير في شخصيتك؟”، لترد هنا: “خالص، أنا زي منا وشخصيتي هي هي من أيام الجامعة والمدرسة، ودائما الناس يقولولي أوعى تتغيري وده اللي بحاول على قد ما أقدر أخد بالي منه”.

وكشفت عن أعمالها المنتظر عرضها قريبا بقولها: إن شاء الله مسلسل “سيب وأنا سيب” على شاهد.

وحول أعمالها المقرر تصويرها مع بداية العام 2023 قالت هنا: “أنا لسه راجعة من لبنان، مخلصة تصوير مسلسل، وفي فيلمين مخلصة تصويرهم بس لسه منزلوش، فأظن هاخد إجازة لنفسي شوية”.

وصدمت الزاهد جمهورها بعد إعلان توقف مشروع تصوير جزء ثاني من مسلسلها “أنا وهي”؟ “، وقالت: كان فيه جزء تاني بس إتلغت الفكرة وقولت أعمل مسلسل جديد وقصة جديدة اللي هينزل قريب على شاهد”.

وردا على إستفسار فيه جزء تاني لمسلسل حلوة الدنيا سكر؟ “قالت هنا: “كان عندنا فكرة إننا ناخد حدوتة منهم نعملها مسلسل”.

وعن أكثر الألوان المحببة لقلبها أكدت “الأسود والبمبي والابيض”.

ولدت الفنانة هنا الزاهد في القاهرة، هي إبنة “شيرين المنزلاوي” زوجة طلعت زكريا.

بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت حيث ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014.

قدمت دور مهم ورئيسي في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم إنطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدوار بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.

في 15 أغسطس 2018 إحتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي في حفل عائلي أُقيم بمنزلها وإقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم وفي 11 سبتمبر 2019 إحتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره الكثير من نجوم الفن.

ظهرت هنا لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 وشاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا.

إنضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014 ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالآشتراك مع ساندي وإسلام جمال.

قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه مع عادل امام.

شاركت في مسلسل سك على أخواتك بجانب علي ربيع بشخصية دنيا في عام 2018.

وشاركت في أفلام مميزة ودارت بينها وبين أحمد حاتم قصة حب وكان هذا عمل سينمائي مميز في عام 2019، شاركت في الغسالة لمحمود حميدة في عام 2020، وتنتظر هنا فيلمها مستر اكس

ولم تقف هنا عند السينما والدراما ولكنها قدمت على خشبة المسرح أكثر من عمل مسرحي منهم أهلا رمضان للفنان محمد رمضان في عام 2016.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى