رياضة

صفقة انتقال حر لاسينسيو وشروط نادي برشلونة لإتمام الصفقة

كتبت: رباب سعيد

 

كشفت تقارير صحفية كتالونية، أن خورخي مينديز، وكيل النجم الإسباني ماركو أسينسيو، قام بعرض خدماته على برشلونة مرة أخري، حيث أكد على إستعداده التام لخوض هذه التجربة والإنتقال إلى البرسا في الصيف.

 

وأضافت التقارير أن برشلونة يمتلك لديه بعض الشروط الخاصة من أجل التعاقد مع أسينسيو، أولها أن يقدم اللاعب بعص التنازلات والتضحيات من أجل البقاء مع الفريق الكتالوني، فيما يتعلق براتب اللاعب السنوي مع البلوجرانا.

حيث أكد مسئولي الفريق الكتالوني، أن إدارة الفريق ليست مستعدة لمنحه راتبًا أكبر مما يتقاضاه مع الريال، ولكنها مرحبة بإتمام إنتقال اللاعب إلى الفريق الكتالوني في صفقة إنتقال حر.

 

ويشعر أسينسيو في الفترة الأخيرة، بتهميش دوره داخل الفريق المدريدي، وعدم إهتمام مسئولي الفريق الملكي بملف بقاء اللاعب داخل صفوف الفريق في الموسم المقبل من عدمه.

 

موقف أسينسيو من عرض برشلونة

 

وقد يوافق أسينسيو على الإنتقال إلى برشلونة، بنفس المقابل المادي الذي يتقاضاه في الفترة الحالية مع ريال مدريد، فى مفاجأة قد تكون مدوية وغير متوقعة، في الوقت الذي يريد اللاعب فقط، أن يشعر بمعاملة مميزة داخل الفريق الكتالوني حال إنتقاله، ويضمن فرصة المشاركة الأساسية.

 

ويري أسينسيو أن حظوظه قد تكون جيدة للغاية في الحصول على فرصة للمشاركة الأساسية مع الفريق الكتالوني للعديد من الأسباب، يأتي في مقدمتها تذبذب مستوي كلا توريس وفاتي وإقترابهم من الرحيل، إضافة إلى كثرة إصابات ديمبلي مؤخرًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى