فن

زينة توافق على الزواج من محمد رمضان.. ملخص الحلقة الثانية من “جعفر العمدة” 

كتبت : روان هاني 

عرضت قناة dmc الحلقة الثانية من مسلسل “جعفر العمدة”، وإليكم ملخص الحلقة 

 

تنزعج زينة من طلب جعفر بالزواج منها وتتحدث مع اصدقائها ويقنعها أنها توافق على الزواج منه بسبب فلوسه الكثيرة وأنه سيعطيها المبلغ التي طلبته منه، وفي منزل سيف تتشاجر معه والدته بسبب أنه يعرف بنت راقصة ويخبرها أنه يريد يعرف من هو والده ويبكي بحرقة.

 

وفي غرفه جعفر يتغزل في زوجته نرجس، وفي اليوم التالي في منزل جعفر يجلسون زوجاته الأثنتين وتواسي ثريا دلال عن ما قالته والدة جعفر لها وتحزن دلال عن ما فعله أهلها في الماضي وتتسائل هل هم سبب فقدان ابنها.

 

وفي منزل سيد، يتحدث مع وداد زوجته عن سبب كرهها له وتتشاجر معه، وفي منزل نعيم تتحدث زوجته معه بسبب إهماله لها ويبرر لها انشغاله عنها بسبب عمله، وبعد لحظات يدخلون أولادهم ويمزحون معه.

 

وفي السجن تذهب زينة إلى والدها وتخبره بأن جعفر يريد الزواج منها، ويفرح عاصم والدها جدا بهذا الخبر ويطلب منها أنها توافق في اسرع وقت، وتبكي بحرقه زينة بسبب هذا الطلب وأنها لم تريد الزواج منه لأنه يعمل في التجارة ويعيش في منطقة السيدة زينب.

 

يذهب جعفر إلى قسم الشرطة لكي يخرج سيف من المباحث، ولكنه يتفاجئ بإسمه شبيه والدته ويشك في أمرهم، ويحس أنه في صلة تجمعه بسيف.

 

يتشاجر سيد مع أهل دلال وبعد مشاجرة قوية بسبب تكسرهم لمحل عملهم يتفقون بأن جعفر العمدة هو الذي يحكم عن ما حدث في المشاجرة، و تذهب نرجس إلى الشيخ الذي فعل لها العمل وتخبره بأنها ابتلعت العمل ويعاقبها بالمد علي أرجلها.

 

جعفر يسترجع ذكرياته من سنوات عام 2004، عما حصل خلاف ومشاجرته مع اهل دلال زوجته، وسبب قتله يوسف اخو دلال، ويجلسون جميعاً في الشارع لكي يتحدث جعفر معهم عن سبب المشاجرة القوية التي حدثت، وحكم جعفر أن سيد اخاه ارتكب غلط شديد وأنه وقعوا معهم في مشكلة قوية، ويتركهم ويذهب إلي والدته وأخاه، ويبكي بحرقه ويتهم سيد أخاه أنه من تسبب في خطف وقتل أولاده، يغضب سيد أخاه بشدة ويتركه ويذهب.

 

تصرخ نرجس بحرقة من آلام رجلها بسبب الضرب عليها، ويأتي جعفر إلى زوجاته ويأخذ دلال لكي يتحدث معها عن الماضي ويشك في أهلها هم من قتلوا أولاده.

 

وتنتهي الحلقة في صباح اليوم التالي، تذهب زينة إلى جعفر وتخبره بغضب بأنها موافقة على الزواج منه.

 

شارك كلًا من الابطال في هذا العمل :

بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، منه فضالي، إيمان العاصي، مى كساب، أحمد داش، فريدة سيف، النصر، بيومى فؤاد، طارق النهرى، أحمد عبدالله،وتأليف وإخراج محمد سامي.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة قناة العرض: dmc

موعد العرض: الساعة 10:15 مساء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى