موضة

صندل صيفي لعيد الأضحى 2023

كتبت: هبه الله تامر 

 

هناك الكثير من موديلات صنادل صيفية لعيد الأضحى 2023 المريحة والمتعدّدة الاستخدامات، والتي تتميّز بالأناقة والعملية

 

وانتشرت هذا الصيف موديلات كثيرة منها لاقت رواجاً، واعتمدتها معظم النساء والفتيات، اكتشفي ما هي أفضل موديلاتها للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، تزهو بالألوان التي تحظى بإعجاب واهتمام عدد كبير من السيدات وحتى المراهقات

 

فلا شيء يضاهي زوج صنادل بستايل جميل يليق مع كل إطلالاتكِ، خاصة أن كان يتميز بكونه مريح، عملي، ويضفي عصرية إلى طلّتكِ.

الصنادل المقترنة بالحبال

 

برزت الصنادل المقترنة بالحبال من بين مجموعة موديلات صنادل صيفية 2023، وقد يأتي الحبل من الكاوتشوك، الرافيا أو القماش؛ ليلتفّ حول الكاحل، فيضفي لمسة أنثوية مميّزة، ويعتبر هذا الصندل خياراً جيداً للحصول على مظهر كاجوال في العطلات، كما أنه يناسب إطلالات النهار. في تصميم لافت جداً يأتي هذا الحذاء مع أشرطة طويلة تلتفّ حول الساق بشكل كامل. 

الصنادل الشفّافة

 

كما يمكنك التألّق بزوج من الصنادل الشفّافة التي من شأنها أن تمنحكِ إطلالة أكثر أنوثة. وعلى الرغم من أن هذا الحذاء يكشف القدمين، فإنه برز بتصاميم متنوّعة وجذّابة في هذا الموسم؛ تضمن لكِ إطلالة عصرية. قد تجدين بينها ما يتناسب مع الملابس الكاجوال، أو العمل أو المناسبات الاجتماعية.

الصنادل بكعب عالٍ أو صغير

 

الجدير ذكره أيضاً أن الصنادل بكعب عالٍ أو صغير، قد برزت أيضاً، وهي صيفية، خاصة أنها تميّزت بأشرطة رفيعة وألوان بهيّة، تظهر السيدة وكأنها حافية القدمين، بالإضافة إلى الصنادل الجلدية بالألوان الحيادية والنيود التي تعتبر من الأنواع المحبّبة لدى السيدات؛ لأنها سهلة الارتداء وكلاسيكية مع سروال الجينز والتيشيرت.

الصنادل المزيّنة بحبّات صغيرة من اللؤلؤ

 

وهناك الصنادل المزيّنة بحبّات صغيرة من اللؤلؤ، هذا العيد أو تلك المجوهرة منها والتي تناسب إطلالات العيد المسائية كالتجمعات العائلية أو دعوات العشاء ، اختاري منها ما يتناسب مع إطلالتك وتألقي في عيد الأضحى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى