موضة

خواتم تناسب جميع الأذواق موضة صيف 2023

كتبت: هبه الله تامر 

 

تعتبر الخواتم الذهب من قطع المجوهرات الأساسية والتي لا غنى عنها؛ وتختلف تصاميمها وأنواعها بين الذهب الأبيض والوردي والأصفر؛ فقد تضفي لمسة أنثوية وجذابة على أصابعك وتمنحكِ إضافة أنيقة مع بقية مجوهراتك العصرية أو الفخمة؛ ومن بين دور المجوهرات العالمية اخترنا لكّن أجمل تصاميم خواتم ذهب تناسب جميع الأذواق.

خاتم الشريط الحلزوني

 

يمكنك اعتماد خاتم للسهرات الكلاسيكية من غراف حيث يتميز بتصميم الشريط الحلزوني المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا بتدفقات ملتوية من الماس المرصوف، الخاتم من مجموعة كلاسيكية حديثة مليئة بالمجوهرات الذهبية المرصعة بالذهب والألماس المرصوف المصممة لتكون مكدسة ومختلطة ومطابقة.

خاتم مرصّع بماسات قطع بريانت

 

خاتم شوميه المصنوع من الذّهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصّع بماسات قطع بريانت؛ يتميز بتصميم رسومي مع إحساس راقي، من خلال الارتباط الذي يشبه الجسر؛ يرصع الماس بسلاسة الذهب الأبيض المصقول، في قطعة يمكن ارتداؤها بمفردها أو دمجها مع قلادة من الألماس اللامع.

الخاتم من الذهب الأصفر

 

يمكنك اعتماد هذا الخاتم الجذاب والفخم من بوشرون فهو أكثر من مجرد جوهرة، الخاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مع حلقة واحدة من الذهب الأبيض المرصع بـ 33 ماسة مستديرة بوزن 0.25 قيراطًا؛ وتضمن هذه النسخة الرقيقة من الخاتم مظهرًا أنيقًا وأنوثيًا.

خاتم عريض 

 

جاء بتصميم عريض من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصع بـ48 ماسة لامعة مستديرة قطع بريانت (حوالي 0.35 قيراطًا) وماسة قطع بريانت مرصعة بحيازة (حوالي 0.03 قيراطًا)، بلغاري خاتم مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصع بماسات لامعة مستديرة وتلتف هذه الجوهرة المتطورة والرائعة الثمينة حول الإصبع لتمثل الالتواء المميز للثعبان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى