فن

حسين فهمي: برغم ظهور العديد من المهرجانات إلا أن جمعية الفيلم ما زالت متميزة

أقيم مؤخرا حفل توزيع جوائز الدورة الـ47 والـ48 لمهرجان جمعية الفيلم، بمركز الإبداع الفني في دار الاوبرا المصرية، وتم عرض فيلم 11.11 كعادة الجمعية بعرض فيلم جديد في نهاية كل دورة، بعد تكريم الفائزين في استفتاء مهرجان جمعية الفيلم، وعلي رأسهم النجم حسين فهمي وتم الإعلان عن أسمائهم أثناء حفل التكريم.

وفي حوار خاص لمجلة كلاسي مع النجم الكبير حسين فهمي الذي كان ضيف شرف مهرجان جمعية الفيلم في دورته الـ47 والـ48 وتم تكريمه بشكل مفاجئ كشكر وتقدير لأعماله ولحضوره حفل مهرجان جمعية الفيلم، وقال: “أنا سعيد بوجودي في مهرجان جمعية الفيلم، الجمعية تملك جزء كبير في نفسي، لأننا كنا زملاء منذ دخولنا المعهد إلى الآن، وأنشأت الجمعية مع جمعيات أخري ولكن هذه الجمعية ما زالت مستمرة”.

وأضاف: “واستمرار الجمعية إلى يومنا هذا يعد نجاح كبير، في حين أن الكثير من الجمعيات التي نشأت قد توقفت، هذا الشيء يسبب لي سعادة كبيرة، منذ أن كنا في أكاديمية الفنون، كنا نسعي لوجود جمعية تعرض لنا الأفلام الأجنبية لكي نشاهدها، ونبحث عن الكتب والمجلات السينمائية.

وتابع: “برغم ظهور العديد من المهرجانات فجمعية الفيلم ما زالت متميزة، لأنها استمرت في النجاح على مدار كل هذه الأعوام، والحقيقة أنها تتلقى دعم كبير من وزارة الثقافة، ودعم منا كفنانين”.

وأضاف: “أنا سعيد جدا وزادت سعادتي بعد تكريمي المفاجئ من قبل الجمعية للمرة الثالثة”.

وأختتم حواره قائلا: “ورسالة لجمهوري كل سنة وانتم طيبين ودائما بخير”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى