فن

هشام جمال وليلي أحمد زاهر يتصدران تريند اليوتيوب بكليب “أمور بسيطة”

 

كتب: أحمد الشورى

نجح النجم هشام جمال، في تصدر تريند اليوتيوب بأول كليب بالذكاء الاصطناعي، والذي طرحه بعنوان “أمور بسيطة”، بالتعاون مع خطيبته الفنانة ليلى أحمد زاهر.

وصلت نسبة مشاهدة كليب “أمور بسيطة”، إلى 8 ملايين 8، وهو ما دفعه لتصدر الترتيب الأول على محتوى المزيكا باليوتيوب.

وكليب “أمور بسيطة” كلمات هشام جمال ومحمد ابراهيم، الحان هشام جمال، توزيع: مادي، ميكس وماستر: بيشوي مجدي، مونتاج: عمر الموجي الذكاء الاصطناعي، تصحيح الوان: عبد الرحمن محمد “فكرة وإخراج: هشام جمال”

هذا وقد فاجئا الفنان هشام جمال جمهوره ومتابعيه بخطبتة على الفنانة ليلى أحمد زاهر ونشر صور الخطوبة في مطلع شهر يناير الماضي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين

وعلق: “الحمد لله 2024 بتبدأ بخير سعيد علينا، من أيام كانت قراية الفاتحة وان شاء الله الخطوبة قريبًا، نتمني من كل الناس تدعي لنا بالتوفيق والسعادة والخير”.

وكشف الفنان أحمد زاهر والد “ليلى” عن موعد الخطوبة الرسمي وأنه سيكون خلال موسم الصيف المقبل.

هذا وتستضيف الفنانة والإعلامية “إسعاد يونس” غداً الإثنين في برنامج “صاحبة السعادة” المُذاع عبر قناة DMC كلًا من الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر والفنان والمنتج هشام جمال ويعد ذلك الظهور الأول لهما بعد خطبتهما.

وروجت إسعاد يونس للحلقة وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” صورة للثنائي وعلقت عليها قائلة: “استنوا ضيوفي حبايبي هشام وليلي معايا يوم الاثنين”.

ويذكر أن الفنان هشام جمال قدم مع الفنانة ليلى أحمد زاهر من قبل مسلسل “في بيتنا روبوت” وسط العديد من الشائعات حول ارتباطهما نظرًا للكيميا التي ظهرت بينهما خلال حلقات المسلسل إلى جانب ظهورهما معًا بالعديد من المناسبات الاجتماعية، إلا أن تم التأكيد من قبل “هشام” عن ارتباطهما رسميًا وسط تهنئة متابعيه ومحبيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى