فن

مسلسل الكبير أوى 8 ملخص الحلقة ال13.. منزل الكبير يتحول إلى حفل هالوين مرعب 

 

 

آية يوسف 

بدأت حلقة اليوم من مسلسل ” الكبير أوي 8″، ب إتفاق جوني، مع أشخاص لتركيب كاميرات، في منزل الكبير، ولكن يفضلون عدم وجود أحد بالمنزل حتى يستطيعوا العمل في هدوء.

 

يأكد جوني، عليهم أن المنزل فارغ وهذا أفضل يوم ليجد مربوحة، جالسة حزينة على نفسها، يحاول جوني، بشتى الطرق إخراج مربوحة، من المنزل ولكنها ترفض ويعجز جوني، عن وجود حل.

 

يتصل مركبون الكاميرات ب جوني، لإخباره عن وصولهم، ولكن جوني، لم يفهم مكانهم، فيسأل مربوحة، لتخبره، ولكنها تخرج بكل سهولة عندما تعلم أن عربة حرنكش موجودة المزاريطة، تفرح وتخرج مسرعة، يتعجب جوني، من خروج مربوحة، بعد تعب طويل في اقنعها.

 

بدأ حفل الهالوين وظهر العترة، متنكرًا في لبس شلبي، الوحش الأزرق، وجوني الصغير، يرتدي العين الخضراء صديق شلبي. 

وهجرس، مرتديًا الأصفر والقناع الأخضر من فيلم” the mask “، ثم ظهر طبازة، مرتديًا ألفيس، وظهر جوني، بداخل صندوق وتحمله سيدة ويصرخ اتركيني تقمص للتنكر، حيث ظهر بداخل الشخصية واقفًا على قديمة ولكن الظاهر انه يجلس داخل الصندوق. 

 

تدخل مربوحة، مرتدية هارلي كوين، من فيلم” Suicide Squad “، ويشبها جوني، ب بيج ياسمين، ويسألها هل شاهدتك الكبير، بهذا الشكل، فترد عليه، بالنفي، ثم يقول لها استمتعي ب أخر 5دقائق في حياتك قبل إنفصال الكبير، عنكِ. 

 

 

يدخل مالك الحفل الكبير، مرتديًا ملابس من رئيس الحملة الفرنسية ويتكلم الكبير، باللغة الفرنسية. 

 

ينظر الكبير، ل مربوحة، ويسأل من هي؟ في رد جوني، مسرعًا سالم، تعجب الكبير، كيف ل سالم، فعل هذا المكياج، وارتد هذا الملبس. 

 

يدق الباب، يجري الكبير، يعتقدها معلمة اللغة الفرنسية، چورچيبت، ولكن يتضح انه نفادي، ظاهر بملابس كالقاتل أحدب سفاح النساء، ولكن نفادي، مرتديًا شخصية رجل فقير في اعتقاده. 

 

تغضب مربوحة، من الكبير، و طريقته في التغزل وفرحته من وصول مُعلمة اللغة الفرنسية، وتبدأ مربوحة، برفع عصاة هارلي كوين، لأنها غضبت، ثم يلحق جوني، الموقف ويقول له ان چورچيت، اعتذرت فيحزن الكبير، حزنًا شديدًا. 

 

يجلسون على المائدة ويأكلون، واتضح ان الكبير، لا يعلم أن الذي دخل مرتديًا سفاح النساء، هو نفادي. 

 

يعيش نفادي، دور الرجل الذي يقرأ الطالع هو العراف فيقول نفادي، يوجد روح في المكان، واتضح ان نفادي، متفق مع جوني، وهجرس، على فعل هذا الرعب، الإحتفال ب الهالوين. 

 

ويعجب جوني، بشغل نفادي، ويتضح ان نفادي، لم يفعل شيئ، ولا جوني، حيث أخذ نفادي، تعويذة من موقع التواصل الإجتماعي” فيسبوك “، وللأسف التعويذة حقيقية وانقلب منزل الكبير، إلى المنزل المسكون.وظهور ساحرة شريرة، في بيت الكبير. 

شارك في بطولة مسلسل ” الكبير أوى 8″، كلًا من : أحمد مكي، محمد سلام، رحمة احمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، أمينة خليل، سماء إبراهيم، صفاء الطوخي، محمود الليثي، تأليف وإخراج أحمد الجندي.

 

مواعيد عرض مسلسل ” الكبير اوى 8″، والقنوات الناقلة له :

 

يعرض مسلسل ” الكبير اوى 8″ على القنوات التالية : قنوات ON، ON drama، بعد أذان المغرب، على قناة روتانا خليجية الساعة 07:00، ومنصة watch it.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى