اقتصاد

مينا يوحنا يكرم الفنان أمير شاهين بالمؤتمر الـ56 للتنمية الاقتصادية

كتبت: مروة حسن

كرم الفنان أمير شاهين مؤتمر التنمية الاقتصادية الـ56 الذي أقامته منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان بعنوان “وجهات نظر عربية وإفريقية، والذي أقيم بفندق لاند مارك بالتجمع الخامس، وذلك تقديرا لتألقه في مشواره الفني الحافل بالأعمال البارزة المتميزة الذي قدمها لجمهوره.

وشهد المؤتمر تكريم عدد من نجوم الفن والمبدعين، بالإضافة لعدد كبير من نجوم المجتمع في مختلف المجالات، منهم الفنانة إيمي إسلام، حسن عثمان، حسان العربي، سهير رجب، أشرف شكري، نشوى عمار، إيمان ناجي، المنتجة ليلي الشبح، أشرف عبد الحليم، مها ضاحي وغيرهم من الفنانين.

وذلك بحضور عدد كبير من الوزراء بمصر وبعض الدول العربية والإفريقية والشخصيات العامة ونجوم الفن والإعلام وأساتذة الاقتصاد وأصحاب الشركات العربية والإفريقية.

وعبر الفنان أمير شاهين عن فرحته وامتنانه لهذا التكريم قائلا: “وسام وشرف لي تكريمي من منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان”.

يذكر أن آخر أعمال أمير شاهين حكاية “ألفريدو”، وهي حكاية مكونة من 10 حلقات وحققت تفاعل كبير بين الجمهور منذ عرضها عبر القنوات التلفزيونية والمنصات الإلكترونية.

وشارك في بطولة الحكاية كل من: إلهام شاهين، أحمد فهمي، أمير شاهين، ندا موسى، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبري وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى