فن

كستيرو مطرب أغنية لمس أكتاف مع أسماء جلال.. يحيي أولى حفلاته بالأوبرا

يشارك المطرب محمد عبد الغفار الشهير بـ”كستيرو” بعد غد الخميس في حفل غنائي بدار الأوبرا المصرية بصحبة فرقة المايسترو بقيادة إيمان الجنيدي المعروفة كأول سيدة مصرية تقود فرقة موسيقية.

زيبدأ الحفل داخل معهد الموسيقى العربية بدار الأوبرا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، حيث من المقرر أن يقدم كستيرو أغنيات مميزة للمطرب علي الحجار ومحمد رؤوف، أبرزها “بوابة الحلواني” و “اللي تعبنا سنين في هواه”، وغيرها من أغنيات الزمن الجميل التي يتفاعل معها نجوم الأوبرا.

وأعرب كستيرو عن سعادته بالمشاركة في حفل بدار الأوبر المصرية ولقاء جمهوره، معربا عن اعتزازه بالتواجد مع المايسترو إيمان الجنيدي، كأول أول قائد فرقة موسيقية امرأة في مصر والعالم العربي.

وقدم كستيرو عددا من الأغنيات الاجتماعية على طريقة الفيديو كليب وشاركه فيها عدد من النجمات، أبرزهن راندا البحيري التي تعاونت معه بالظهور في كليب “يلا بناقص”، كما طرح كليب “لمس كتاف” بمشاركة أسماء جلال، وقدم عددا من الأغنيات الاجتماعية بطابع رومانسي.

ويشار إلى أن المايسترو إيمان الجنيدي نالت تكريما في يوم المرأة من السيدة انتصار السيسي قرينة فخامة الرئيس قبل عامين، واحتفت بها وكالات الأخبار العالمية وصنع بعضها أفلاما تسجيلية رصدت رحلتها من صعيد مصر حتى نجاحها الكبير كامرأة في قيادة اوركسترا كامل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى